Wednesday, January 18, 2017

تفضل وتعرف على افضل العاب الفلاش لسنة 2017

ألعاب مواقف السيارات تحظى بشعبية كبيرة مع الأطفال، ولكن يمكنك أيضا استخدامها لمعرفة كيفية إيقاف بشكل صحيح. للمساعدة يمكنك هنا هي بعض من السيارات أفضل الألعاب التي يجب عليك اللعب:



صف السيارات برو

في هذه اللعبة يمكنك يقال أن يكون صف كازينو وعليك بارك وإيقاف السيارات دون الأضرار بها. وتأتي المباراة في مستويات مختلفة، ولديك لإكمال كل مستوى في فترة زمنية معينة. لكل مستوى المتابعة لكم بالمزيد من السيارات. مواقف السيارات أصبحت أيضا ضيق.

هي مفاتيح التنقل استخدام الأسهم لتوجيه السيارة وشريط المسافة للفرامل. بالإضافة إلى وجود متعة، اللعبة سيتم أيضا يعلمك كيفية بارك بأمان في الأماكن أكثر تشدداً.

اد السائقين

بالإضافة إلى موقف للسيارات، هذه اللعبة أيضا يعرض لك لمجالات أخرى من القيادة بما في ذلك أخذ يتحول.

اللعبة هو المزيد من التدريب من لعبة لديك لإتقان تماما تحرك معين بعد ذلك عليك أن تأخذ اختبار. المضي قدما في الدورة القادمة يجب أن تجتاز الاختبار.

تماما مثل في "صف السيارات برو" ينبغي استخدام مفاتيح الأسهم للسيطرة على السيارة وشريط الفضاء فرامل اليد.

الكمال وقوف السيارات

هذا هو عبارة عن سلسلة من الممرات نمط وقوف السيارات ألعاب التركيز على ظروف مواقف متطرفة مثل وقوف السيارات في موقف للسيارات مزدحمة.

اللعبة تتاح للاهتمام بالعديد من التحديات في ذلك. على سبيل المثال، هناك فواصل لفات حيث لديك لحزمة السيارة في إطار زمني محدد. وهناك أيضا مسابقة رامينج حيث توجد العديد من برامج التشغيل التي تتنافس على الفضاء المفتوح الأخير.

نصائح للنظر عندما تلعب لعبة وقوف السيارات

لتتمكن من اللعب بنجاح تحتاج إلى النظر في عدد من النصائح:

فهم الضوابط: ألعاب مختلفة لها عناصر تحكم مختلفة؛ ولذلك، يجب أن تأخذ وقتك لفهمها. بعض الألعاب سيتم استخدام الفضاء بار للسرعة بينما الآخرين سيتم استخدامه كالفرامل.

قراءة التعليمات: لا يوجد شيء في هذا العالم دون تعليمات. كل لعبة وقوف السيارات مجموعة التعليمات ويجب عليك اتباع لهم للتقدم إلى المرحلة التالية. يجب ملاحظة أن كل لعبة مختلفة وبالتالي فقد لها تعليمات مختلفة. أن تكون على الجانب الأمن يجب أن تأخذ وقتك لقراءة من خلال الإرشادات.

محرك تماما كما لو كنت في الحياة الحقيقية: عندما تلعب اللعبة هناك أي فرق كعندما كنت تقود سيارة حقيقية. عندما كنت يتحولون من الأيسر عادة تشغيل الجنيه الاسترليني ترك. عندما تلعب أنت ينبغي أن اضغط على الزر الأيسر اليسار.



تعرف على افضل العاب من خلال هذه الروابط 











No comments:

Post a Comment